Thursday, August 6

DIY Ombre Zebra Skin Shower Curtain


I have been living in my house for over two years and still have yet to hang a shower curtain in the kids bathroom. Given they are bath people so it has not mattered much, but it is something that eventually needed to be done. When we moved in I transferred all the art and even the window treatment from my son's nursery to the bathroom. The whole bathroom has a fuchsia zebra skin vibe so finding the perfect shower curtain has been a bit of a struggle. As with most things, when I can't find exactly what I want I make my own.

SUPPLIES
– Packing Tape
– White Shower Curtain
– Necklace display
Cut your packing tape into triangular zebra striped patterns. Place the tape randomly to the bottom portion of your shower curtain. Feel free to do the entire curtain, but you will need 3-4 cans of Color Shot.
Once you tape is applied take your shower curtain outside and apply your Color Shot. Several thin coats will work better than trying to get jet black your first go around. I also wanted a slightly ombre look.
Allow to dry completely and peel away and discard your tape. Wash your shower curtain after 24 hours and before hanging. Since this is a fabric shower curtain a plastic liner is not a bad idea. Hey remember that time I decapitated my kids stuffed zebra and mounted it? Ya good times.
Now when and if my children ever graduate to showers we will be ready!
Check out more DIY project's from Jen at www.jenniferperkins.com

4 comments:

augustwalker said...

Simply type the hp printer in error state how to fix code on this page and you'll be taken to the relevant information to solve your problem.

zoey said...

In slightly over six years in prison, I read over 1000 volumes, Write My Coursework many of them literary classics. My rehabilitative process was powered by books.

Unknown said...

I am not just a student, but also a working person. My work schedule sometimes does not allow me to sit at home and start preparing for the session. I found professor writing services through friends where they write works, help students. I ordered several works at once.

شركة ارض الانجاز said...

توفر هذه الشركة عدد كبير من مختلف أنواع الخدمات الخاصة بالمنزل ، و على رأس هذه الخدمات تسليك و تنظيف المجاري و البيارات ، كما أن الشركة تعتمد في الكشف عن الانسداد على أحدث الماكينات و الألات ، التي تعمل على الكشف عن مكان الانسداد بشكل محدد ليتم تسليكه ، مع الكشف عن السبب في حدوث الانسداد ، هذا بالإضافة إلى توفير أجهزة تعمل على شفط الأوساخ من البيارات ، مع التأكد من أن كافة مواسير الصرف قد عادت لطبيعتها ، و توفر الشركة أيضا إمكانية الكشف عن تسرب مياه الصرف لمياه الصنبور .
و هذه الشركة توفر خدمات تسليك و تنظيف مواسير الصرف الصحي ، و كذلك توفر أيضا خدمات تنظيف البيارات و غرف التفتيش ، مع الاعتماد على مواد حديثة تعمل على إزابة التكتلات الموجودة بالصرف و التي أدت إلى الانسداد ، و كذلك تقنيات و أجهزة توفر الكشف عن مكان التعطل ، هذا مع توفير إمكانية شفط القاذورات المتراكمة في المكان الذي أصيب بالانسداد ، و تفير خدمات الكشف عن اختلاط الصرف بالمياه
شركة تسليك مجاري بالرياض
خدمات تنظيف حمامات السباحة
المسبح من أهم الأشياء التي تستخدم ربما كشكل ديكوري بداخل المنزل ، أو أنها تستخدم لمزيد من المتعة داخل المنزل ، و لابد من الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري حتى لا تكون سببا في نقل الميكروبات و الأمراض ، و هناك العديد من الشركات التي تعمل على تنظيف المسابح بالرياض بأعلى مستوى و منها على سبيل شركة أرض الانجاز
حيث توفر الشركة إمكانية تنظيف المسبح بشكل دوري بالاعتماد على أفضل الخامات ، التي تساعد على تنظيف و تعقيم المسبح و المياه الموجودة بها ، هذا بالإضافة إلى الاعتماد على تقنيات حديثة تساعد على إزالة الرواسب المتراكمة على جدران المسبح دون الاضرار به أو اتلافه ، كذلك توفر الشركة أيضا مواد معقمة للمياه يتم وضعها فيها بعد أن يتم ملئ المسبح و تفريغه أكثر من مرة لضمان نظافته .
و هذه الشركة تعتبر من أكثر الشركات التي توفر خدماتها بالرياض ،الشركة توفر العديد من الخدمات و على رأسها تنظيف المسابح ، حيث توفر أدوات حديثة قادرة على تنظيف المسبح دون الاضرار به ، فضلا عن خدمات تطهير المياه من الجراثيم ، و ذلك بالاعتماد على مواد متوافقة مع أعلى المعايير العالمية ، هذا إالى جانب الاعتماد على عمالة متخصصة في هذا الأمر تعي كمية الكلور المفترض اضافتها لكم مياه معين ، حتى لا تسبب الضرر لمستخدمي المسبح .
شركة تنظيف مسابح بالرياض
طرق عزل خزانات المياة
الخزانات من أهم الأشياء التي لابد من وجودها في المنزل ، و ذلك لأنها تعمل على حفظ المياه باستمرار في وقت انقطاعها ، و كذلك تعمل على حفظها بجودة عالية ، و هناك العديد من الشركات التي توفر خدمات عزل الخزانات بالرياض و منها على سبيل المثال شركة أرض الانجاز
الشركة تعمل على توفير العديد من الخدمات المميزة ، و من بينها مختلف أعمال الصيانة ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات التي تتمثل في العزل سواء العزل المائي أو الحراري و غيرها ، كذلك توفر الشركة خدمات مميزة تتعلق بعزل الخزانات ، و ذلك بالاعتماد على تقنيات عالية الجودة ، هذه التقنيات لا تتفاعل مع المياه و لا تؤثر على جودتها ، و يتم انتقائها تبعا لنوع الخزان سواء كان بلاستيك أو خرساني و كذلك سواء كان سط

شركة عزل خزانات بالرياض

Post a Comment

Clicky Web Analytics
Pin It button on image hover

Subscribe to our newsletter

* indicates required
I am interested in products and inspiration for...
Close